مظاهرة لدعم الشعب السوري - فرانكفورت 01.08.2012


 دعما لمواقف الأبطال والنبلاء الذين قدموا الجهد لإيصال هذه الرسالة إلى الجميع , نقوم نحن بدورنا فريق عمل " أنــا ، هـــو ، هـــي ... فـــي ألمانیــــا " بمناشدة الجميع للوقوف يدا واحدة مع إخواننا في سوريا الجريحة . الرجاء إيصال هذه الرسالة للجميع حتى وان لم يستطع البعض القدوم .

Start : 11.00- 13:00 Oeder weg 16-18, Frankfurt am Main

مصدر الفيديو : الثورة السورية  - ألمانيا

شبيــــه المــــدرب الألمانــــــــــي


المدرب الألماني " يؤاخيم ليوف " لديه جسمان ونمطان , هذا ما صرحت به " بونتيس " . المدرب الشبيه للمدرب الألماني هو من كوريا الجنوبية ولديه نمط وتصرفات خاصة مقاربة لنمط وتصرفات " ليوف " مما تجعله الشبيه المتناظر له . 




ميركل تحصل بعد أعوام من الانتظار على زيادة في راتبها


وفقا لتقارير إعلامية فإنه من المنتظر أن يحصل موظفو الحكومة على زيادة في رواتبهم الشهرية. وستحظى المستشارة الألمانية انغيلا ميركل ووزراؤها بهذه الزيادة التي كانوا محرومين منها لمدة 12 عاما. فكم تتقاضى المستشارة إذن؟
يعتزم مجلس الوزراء الألماني إعادة زيادة رواتب أعضائه إلى ما كانت عليه قبل خفضها قبل 12 عاما. وأكدت دوائر حكومية لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) أمس الثلاثاء تقريرا في هذا الصدد لصحيفة "زود دويتشه تسايتونج" الألمانية في عددها الصادرة اليوم الأربعاء (16 أيار/مايو) والتي استندت في تقريرها إلى مذكرة بهذا الخصوص ينتظر أن يقرها المجلس هذا الأسبوع. 

البرلمان الألماني يؤيد ختان الذكور لأسباب دينية



أقر البرلمان الألماني طلباً يدعو الحكومة إلى سن قانون يحمي ختان الذكور لأسباب دينية، إلا أنه دعا إلى الاعتماد على أطباء واستخدام مسكنات الآلام أثناء العملية.
 style=