تراجع نمو النشاط الصناعي بمنطقة اليورو



تراجع نمو أنشطة المصانع بمنطقة اليورو في شهر فبراير الماضي وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى لعامين ونصف في يناير وفقا لما أظهر مسح إحصائي الاثنين.

أداء "ضعيف" وفوز بشق الأنفس للمانشافت أمام تشيلي



فاز المنتخب الالماني بصعوبة على تشيلي بهدف نظيف في مباراة ودية على أرضه. ومراقبون يجمعون على ضعف أداء المانشافت أمام ضيفه الذي سيطر على المباراة وفشل المانشافت في تسجيل الأهداف وسط تساؤلات عن استعداده لمونديال البرازيل.

ألمانيا تهدد بالانسحاب من يورو 2016



تسببت حرب كلامية بين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ميشيل بلاتيني، ومسؤولين ألمان بشأن النظام الجديد لبطولة "يورو 2016" في ظهور تهديد ألماني بالانسحاب من البطولة التي ستقام في فرنسا.

عاشت القرية!



ليست برلين أو كولن وحدها التي تستحق الزيارة: من يريد استكشاف ألمانيا، سيجدها في الأرياف

أقولها فورا وبصراحة: لقد تربيت في بلدة صغيرة. أي في مكان، حيث كانت أمي تعرف تماما متى قمت بتدخين أول سيجارة، حتى قبل أن أطفئها عند الجهة المقابلة من الشارع الرئيسي. حينها ظننت: الريف هو بالتأكيد عقبة كبيرة. ليس فقط بسبب الاعتقال المنزلي، الذي ترتب على أعقاب تجارب النيكوتين، ولكن أيضا بسبب مقولة أن الإنسان بعيدا عن المدينة الكبيرة، يعيش في عالم آخر، على بعد سنوات ضوئية من ميزات المدينة بتنوعها الثقافي وحياة الإبداع فيها وسحرها وتسارع الحياة، وبعيدا عن حيوتها. وبينما كان المرء دوما يفترض أن برلين وهامبورغ وميونيخ وفرانكفورت وكولن هي المدن التي لا تنام، كان يعتقد في ذات الوقت أن المرء في الريف لا يعيش بعيدا جغرافيا فقط، وإنما أيضا ذهنيا وفكريا.
 style=