ناصيــة كاذبــة خاطئـــة



نشرنا في موضوعنا السابق أن البروفيسور وأستاذ طب الأعصاب بجامعة بريمن الألمانية عثر على ما سماه "بقعة سوداء " في المخ في وسطه الأعلى أي منطقة الجبهة (راجع الموضوع السابق وانظر إلى الصورة), واطلق عليها اسم "مربض الشيطان"الموسوس للقيام بردات فعل عنيفة ومتنوعة,بحيث تنبع منه المحرضات على العنف الفردي والجماعي الفاتك بالألاف .

عالم ألماني يعثر في الدماغ على "وكر شيطاني" يوسوس بالشر


يؤكد البروفيسور وأستاذ طب الأعصاب بجامعة "بريمن" الألمانية، والشهير دولياً بأبحاثه على جينات الدماغ، أنه عثر على ما سماه "بقعة سوداء" في وسطه الأعلى، أطلق عليها اسم "مربض الشيطان" الموسوس للقيام بردات فعل عنيفة ومتنوعة، والكامن كوكر يتربص شراً بالآخرين عند أول إشارة ينشط معها سلبياً، بحيث تنبع منه المحرضات على العنف الفردي والجماعي الفاتك بالآلاف. 

تأمين الراحة للكلاب !



حذاء جديد صمم خصيصاً لكل كلاب الشرطة الألمانية، ليحمي أقدامها خلال العمليات التي تقوم بها مع رجال الشرطة في المناطق التي تكثر بها الثلوج.


قناة العربية

عام كامل على " أنــا ، هـــو ، هـــي ، فـــي ألمانیــــا "



عندما يبدأ الشخص بطريق ما , لا يجد فيه إلا الصعوبات وبعض الأضواء التي تدله على الطريق , لكن في كثير من الأحيان حتى وان كان الطريق مضيئا فهذا لا يعني إطلاقا بان هذا هو الطريق الصحيح للوصول إلى الهدف ومن ثم النجاح وإنما هناك أوقات يجب على الشخص أن يفتح طريقا جديد وينيره ويترك لافتات جدا كبيرة لكي يجد الناس هذا الطريق الصغير مؤمنا بشيء واحد وهو أن هذا الطريق سيكون طريقا واسعا ورئيسيا في يوم من الأيام . في البداية يستصعب الشخص هذا الشيء ويقول لماذا ابني طريقا صغيرا جديدا وهناك طرق واسعة ومنيرة , لكن حين يبدأ سينجزه وحين ينجح سيفتخر بذلك الطريق الصغير .

إجــازة سياقـــة - السؤال السابع



كيف يجب عليك ان تتصرف ؟ 

١ - بنفس السرعة أواصل القيادة , لان الاطفال يجب ان يبقوا واقفين 

٢ - بنفس السرعة اواصل القيادة , لكي لا اعرقل السير من خلفي 

٣ - اكبس بقوة على الفرامل وأبقى كابسا على المكابح

الجواب 

إجــازة سياقـــة - السؤال السادس



إلى ما تشير هذه العلامة المرورية ؟

ممنوع الوقوف :

1 - على الطريق وعلى عتبة الطريق 

2 - على عتبة الطريق

3- للشاحنات

الجواب

إجــازة سياقـــة - السؤال الخامس



ماهو التصرف الصحيح 

1 - يجب ان اترك الدراجة النارية تمر 

2 - على الدراجة النارية الانتظار


الجواب 

إجــازة سياقـــة - السؤال الرابع





من متوقف بشكل غير صحي ؟


1 - السيارة البيضاء

2 - السيارتان

3 - السيارة السوداء 

الجواب 

استقالت وزيرة التربية الألمانية


استقالت وزيرة التربية الألمانية، أنيت شوافان، من منصبها بعدما جردتها الجامعة التي تخرجت منها من درجة الدكتوراه التي كانت تحملها متهمة إياها بالسرقة العلمية.
وقرر مجلس أمناء جامعة هينريك هين في دوسولدوف، الثلاثاء الماضي، تجريدها من الدرجة العلمية بعد مراجعة أطروحة الدكتوراه التي تقدمت بها . وقالت شوافان وهي حليفة مقربة من المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل، إنها لن تقبل بقرار الجامعة وستستأنفه.
 style=