تطبيقات GovApps – دار بلدية في عالم الإنترنت الجوال



خدمة جديدة تقدمها الحكومة الاتحادية للمواطن تساعده من خلال تطبيقات Apps حكومية.

نصيحة الحكومة الاتحادية. توجد ملايين من تطبيقات "البرمجيات التطبيقية" Apps على شبكة الإنترنت، ولكن كيف يجد المرء التطبيقات المناسبة والصحيحة؟ شغل هذا السؤال أيضا الحكومة الألمانية الاتحادية، ولهذا السبب تقدم اليوم خدمة المواطنين على شكل برمجية "GovApps".


من خلال منصة المعلومات الجديدة يتم تقديم وشرح تطبيقات Apps الحكومية، إضافة إلى تلك التي تتمتع بقيمة وأهمية للمواطن. وتضم الصفحة الأولى أحدث التطبيقات المتوفرة. وقد تم تبويب المحتوى وتقسيمه إلى 12 "موضوعا" رئيسيا (تعليم، أسرة، صحة، أخبار، أعمال، كتب وكلمات للبحث، ملاحة وتجول، سياسة، تنظيم ومؤسسات، رحلات، شبكات اجتماعية، رياضة، طقس). وهي تميز بين التطبيقات المجانية وبين تلك التي يترتب عليها دفع اشتراكات أو رسوم.

بالإضافة إلى ذلك توجد تطبيقات "المناطق" المخصصة للولايات الاتحادية والأقاليم المحلية المختلفة. وحسب سكرتيرة الدولة كورنيليا روغال-غروتة، المشرفة العامة على المشروع، بصفتها مفوضة الحكومة الاتحادية لشؤون البرمجة IT، فإن: تطبيقات "GovApps هي بمثابة دار بلدية متنقل في عالم الإنترنت الجوال". علاوة على ذلك، تم إطلاق مسابقة مفتوحة لاختيار أفضل تطبيقات Apps، حيث كان الفائز في عام 2013 "الجمارك والسفر" التابعة لوزارة المالية الألمانية الاتحادية.


وسوم: إنترنت ,GovApps, Apps

 
Deutschland.de

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إن اشتراكك في المدونة يمكنك طرح الأسئلة والإجابة عليها وبالطبع يمكنك أيضا من إبداء رأيك بكل حرية والتواصل مع الأعضاء الآخرين . خذ دقيقة من وقتك واشترك في المدونة .

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.