عقوبة بالسجن أو شراء قميص بايرن ميونيخ


قمصان لاعبي نادي بايرن ميونخ في غرفة الملابس.

عرضت قاضية ألمانية اقتراحا خارجا عن المألوف، على مشجعي فريق لكرة القدم، اعتديا على مشجع من نادي بايرن ميونيخ، إذ أكدت لهما استعدادها تخفيف عقوبتهما إن وافقا على شراء قميص الفريق الخصم.

وأوضحت القاضية كارين يونغ من ميونيخ، لصحيفة "بيلد" الأربعاء، أنها استاءت خلال جلسة المحاكمة لعدم شعور المتهمين بالندم أو قيامهما باعترافات، ورفضهما الكشف عن شريك ثالث لهما.

ووقع الاعتداء الصيف الماضي، وطال أحد مشجعي الفريق الرديف لنادي بايرن ميونيخ، بعد مباراة مع جاره اللدود فريق ميونيخ 1860 الرديف أيضا.
وروت القاضية في محاولة لتفسير هذا الاقتراح الملفت: "لقد فكرت مليا وتساءلت ما الذي قد يؤلمهما فعلا. فالأشخاص مثلهم يغتاظون من إجراءات كهذه".
وقال محامي المتهمين اللذين كانا يواجهان احتمال الحكم عليهما بالسجن 15 شهرا مع النفاذ، إنهما سارعا إلى شراء قميص بايرن ميونيخ إلى الضحية، فضلا عن وشاح وقبعة، لكي يستفيدا من عقوبة مخففة.
وقال المحامي غونتر ريزينغر: "هما ليسا من المشجعين المتعصبين الذين يفضلون السجن على دخول متجر بايرن. لكن بالنسبة لهما كانت العقوبة قاسية". وقد وافقت الضحية من جانبها على قرار القاضية.
سكاي نيوز عربية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إن اشتراكك في المدونة يمكنك طرح الأسئلة والإجابة عليها وبالطبع يمكنك أيضا من إبداء رأيك بكل حرية والتواصل مع الأعضاء الآخرين . خذ دقيقة من وقتك واشترك في المدونة .

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.