كليتشكو يفي بوعده الى الطفل المريض

dpa

فلاديمر كليتشكو ( Wladimir Klitschko ) ينتصر من جديد وهذه المرة على الملاكم الفرنسي جان مارك مورميك  (Jean-Marc Mormeck) وبهذا وصل الأوكراني لفوزه الخمسين منذ احترافه وفي نفس الوقت أوفى كليتشكو بوعده لجماهيره بعد أن وعدهم بالانتصار وبالأخص إلى الطفل المريض الذي وعده كليتشكو أن يحمل الحزام الذهبي بعد الفوز وبالفعل حدث ذلك .


من جانب أخر صرح الملاكم الفرنسي بأن الفرق في الطول ( 17 سنتيمتر ) وفي الوزن ( 13 كيلوغرام ) هما سبب خسارته المبكرة وعدا ذلك بأنه كان قادرا على الإكمال لكن حكم المباراة أنهى المباراة في الجولة الرابعة.

من الجدير بالذكر أن الملاكم الفرنسي لم يحاول ضرب كليتشكو مباشرة وحاول فقط الدفاع والحصول على النقاط من الضربات المباغتة وهذه الطريقة في اللعب هي التي أدت إلى سبب سقوطه في الجولات الثانية , الثالثة والرابعة , هذه الطريقة فاجأت الكثيرين لان الملاكم الفرنسي ليس بالملاكم السهل والمتوقع كان مباراة مثيرة من قبل الطرفين ليس فقط من قبل كليتشكو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إن اشتراكك في المدونة يمكنك طرح الأسئلة والإجابة عليها وبالطبع يمكنك أيضا من إبداء رأيك بكل حرية والتواصل مع الأعضاء الآخرين . خذ دقيقة من وقتك واشترك في المدونة .

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.