ريال عرض 81 مليون يورو لضم "ليفا"



كشفت مجلة "دير شبيجل" الألمانية ،عن تفاصيل مثيرة في صراع ريال مدريد مع بايرن ميونيخ للظفر بخدمات البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بروسيا دورتموند، والتي أعلن النادي البافاري عن حسمها لصالحه رسمياً السبت الماضي.

وبلغت القيمة المالية للعرض الذي قدمه الريال للنجم البولندي 81 مليون يورو، عبارة عن 10 ملايين يورو منحة تعاقد، وعقد سنوي بقيمة 9.5 مليون يورو، و14 مليونا يحصل عليها مستشارو اللاعب نظير إتمام الصفقة.
وذكرت "دير شبيغل" أن ريال مدريد كان يستهدف توقيع اللاعب لعقد مبدئي، ليتم إقصاء بايرن ميونخ خارج الصفقة، وهو ما علمت به إدارة البايرن والتي سارعت بالتحرك بالتنسيق مع نادي بوروسيا دورتموند لمنع اللاعب من التوقيع، ثم أقنعت اللاعب بالانضمام للبايرن، وهي الصفقة التي تم الإعلان عنها رسميا الأحد والتي قدرت بـ90 مليون يورو.
والتحق الهداف ليفاندوفسكي (25 عاما) ببوروسيا دورتموند في موسم 2010-2011، وينتهي عقده معه أواخر يونيو المقبل.
منذ وصوله إلى دورتموند، ساهم ليفاندوفسكي في فوز فريقه باللقب المحلي عام 2011 ثم بالثنائية (دوري وكأس) في العام التالي.
وكان اللاعب البولندي أيضا أحد مهندسي بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن سجل رباعية في مرمى ريال مدريد الإسباني في نصف النهائي، لكنه سقط أمام بايرن ميونيخ في ويمبلي. ويتصدر ليفاندوفسكي حاليا ترتيب الهدفين برصيد 11 هدفا في 17 مباراة.
سكاي نيوز عربية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إن اشتراكك في المدونة يمكنك طرح الأسئلة والإجابة عليها وبالطبع يمكنك أيضا من إبداء رأيك بكل حرية والتواصل مع الأعضاء الآخرين . خذ دقيقة من وقتك واشترك في المدونة .

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.