ألمانيا تهدد بالانسحاب من يورو 2016



تسببت حرب كلامية بين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ميشيل بلاتيني، ومسؤولين ألمان بشأن النظام الجديد لبطولة "يورو 2016" في ظهور تهديد ألماني بالانسحاب من البطولة التي ستقام في فرنسا.

وكان المدير الفني للمنتخب الألماني قد شكك في جدوى زيادة عدد الفرق المشاركة في "يورو 2016" ومدى تأثيره السلبي على مستوى البطولة بوجه عام، وهو ما قابله "بلاتيني" بتصريح حاد مؤكدا أن ألمانيا يمكنها أن تنسحب من البطولة إذا أرادت.
ودفعت تصريحات بلاتيني مدير اتحاد الكرة الألماني، كريستان سيفرت، إلى الدخول في حرب كلامية معه، الذي وصفه بـ"المتعجرف"، مشيرا إلى أن ألمانيا قد تفكر في الانسحاب بالفعل، كما جاء على لسانه في أحد اللقاءات التلفزيونية.
وأشار إلى تأهل 24 منتخبا من أصل 54 ستشارك في التصفيات، لا يحتاج إلى مرحلة تصفيات طويلة، متحدثا عن عدم رضا الكثير من أندية أوروبا عن نهج الاتحاد الأوروبي.
وأسفرت قرعة تصفيات "يورو 2016"، الأحد الماضي، عن تواجد المنتخب الألماني على رأس المجموعة الرابعة التي تضم أيضا منتخبات جمهورية أيرلندا وبولندا واسكتلندا وجورجيا وجبل طارق، ونال المنتخب الأخير سخرية "سيفرت"، الذي أشار أن مباراته مع ألمانيا ستكون "نارية". 
سكاي نيوز عربية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إن اشتراكك في المدونة يمكنك طرح الأسئلة والإجابة عليها وبالطبع يمكنك أيضا من إبداء رأيك بكل حرية والتواصل مع الأعضاء الآخرين . خذ دقيقة من وقتك واشترك في المدونة .

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.