فوز مصيري لهامبورغ وفرانكفورت يسقط أمام فرايبورغ



حقق هامبورغ فوزا مصيريا على ضيفه نورمبرغ، أحد منافسيه على البقاء في دوري الأضواء، وجاء الفوز بنتيجة (2-1) اليوم الأحد (16 مارس/ آذار 2014) في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

ودخل هامبورغ بقيادة مدربه الجديد ميركو سلومكا إلى هذه المباراة وهو يدرك بأن نقاطها ستكون مزدوجة كونه يواجه فريقا ينافسه من أجل تجنب الهبوط إلى الدرجة الثانية، وقد تمكن صاحب الأرض من العودة إلى سكة الانتصارات التي خرج عنها في المرحلتين السابقتين بفضل هدفين متأخرين من التركي هاكان تشالهان أوغلو (80) ومايك فرانتس (86 خطأ في مرمى فريقه)، فيما سجل السويسري يوسيب درميتش (90) هدف الشرف لنورمبرغ. ولم يكن هدف درميتش كافيا لتجنيب فريقه هزيمته الثالثة على التوالي والعاشرة هذا الموسم.

من المباراة التي جمعت بين فريقي اينتراخت فرانكفورت وفرايبورغ على ملعب كوميرزبانك ارينا في مدينة فرانكفورت

ورفع هامبورغ رصيده إلى 23 نقطة في المركز الرابع عشر بفارق الأهداف أمام نورمبرغ ونقطة عن فرايبورغ الذي تقدم إلى المركز السادس عشر الذي يخول صاحبه خوض الملحق الفاصل مع ثالث الدرجة الثانية، على حساب شتوتغارت بتحقيقه فوزه الأول في المراحل السبع الأخيرة. وجاء فوز فرايبورغ كبيرا على مضيفه اينتراخت فرانكفورت بأربعة أهداف سجلها جوليان شوستر (34) والسلوفاكي- التوغولي كريم غيدي (54 و3+90) وفيليكس كلاوس (70)، فيما سجل هدف فرانكفورت الإسباني خوسيلو ماتو (59).

DW

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إن اشتراكك في المدونة يمكنك طرح الأسئلة والإجابة عليها وبالطبع يمكنك أيضا من إبداء رأيك بكل حرية والتواصل مع الأعضاء الآخرين . خذ دقيقة من وقتك واشترك في المدونة .

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.