2 يورو مقابل المقالـــة (Zwei Euro - Artikel)


Foto: badv.bund.de

جديد ولفترة محدودة:  لكل الراغبين بالكتابة او الانتاج: الان كتابة المقالة او انتاج فيديو ب  2 يورو.

الموعد النهائي للتقديم 12.12.2014
 
كيف اشارك ؟ 



للمشاركة يتطلب على الشخص (لا يقل عمر الشخص عن ١٨ عاما وأن يكون متواجدا في ألمانيا) إرسال اسمه, جنسيته, المدينة التي يسكنها حاليا والمجال او المجالات التي يحب الكتابة او الأنتاج فيها على البريد الإلكتروني:


بعدها يستلم الشخص منا إما رسالة توكد قبوله مع المعلومات اللازمة للبدء أو رسالة رفض طلب مع أسباب الرفض.

شروط كتابة مقالة



أولا: لا تزيد المشاركات عن ثلاث مقالات في المجموع لكل شخص يوميا وتكون مكتوبة بالكامل بقلم الكاتب وليست منقولة من اي مصدر ومراعاة ذكر مصادر موثوقة في الحصول على المعلومة وذكرها والافضل ان تكون مصادر اجنبية موثوقة.



ثانيا: لا تقل المشاركة عن نصف صفحة ورد (Word) خط (Times New Roman) حجم " ١٢ " (ماعدا الصور) ولا تزيد عن  صفحتين (إلا للضرورة القصوى).



ثالثا: أن تحتوي المشاركة على صورة  ولا تزيد الصور عن ثلاث (إلا للضرورة القصوى).



رابعا: تنسيق المشاركة كما في المدونة (الصورة الأولى أو مقطع الفيديو الأول في الوسط وباقي الصور أو مقاطع الفيديو كما تتوجب المشاركة أي كما يرغب الشخص). اذا وجد خطأ في المقالة سنقوم بالتعديل عليها.

خامسا: لا تحتوي المشاركة على انتهاكات لحقوق نشر وأساليب غير خلقية أو أساليب تهجمية تتقصد أي طرف من الأطراف أو دعاية لصفحات اخرى وستحذف أي مشاركة من هذا النوع  ولا تحسب في رصيد الشخص بل ويتعرض الشخص الى الطرد ان تكرر الأسلوب ولا يحق له المطالبة بمستحقاته.



سادسا: الكتابة باللغة العربية الفصحى أو بالألمانية الفصحى.



سابعا: جميع المشاركات يجب أن تخص العرب في ألمانيا أو بالأحرى كل من يتحدث اللغة العربية وبالطبع ما يخص الحياة الألمانية (ترجمة قرارات الجامعات , أخبار الطلاب في الجامعات , ترجمة قرارات اللجوء , أخبار اللاجئين في " الهايمات " , الفعاليات العربية في ألمانيا , أخبار عن الشعراء والكتاب في ألمانيا, جميع الأخبار الرياضية, الثقافية, السياسية, التعليمية وغيرها).



ثامنا: من حق الإدارة حذف أي مشاركة أو نشرها على شكل مجلة إلكترونية أو مجلة مطبوعة او مقالات بأسم المجموعة او اي جهة تابعة لنا بأعلام مسبق للشخص أو بدونه ومن حق الإدارة أيضا تغيير القوانين في اي وقت وسيتم إعلامكم بأي تغيير يطرأ ومن حق الشخص المواصلة أو عدمها بعد التغييرات.



تاسعا: لا يحق للشخص المطالبة بحذف أي موضوع تم نشره إلا في حالات استثنائية مع تقديم طلب بأسباب مقنعة ومن حق الإدارة قبول أو رفض الطلب , ولا يحق للشخص أيضا نشر موضوع قد نشره في في المجموعة الطلابية في صفحات اخرى أو بيعها فحقوق النشر تكون محفوظة للمجموعة الطلابية فقط وعليه يتحمل الناشر تبعات قانونية حسب القانون الألماني لحقوق الملكية الفكرية. بالطبع سيتم ذكر اسم الكاتب الاصلي للمقالة.



عاشرا: يتم حذف أي مشاركة أو خبر متكرر ولا تحسب المشاركة في رصيد الشخص لهذا يرجى متابعة ما ينشر لكي لا يضيع مجهود أي شخص.


شروط انتاج فيديو

أولا: لا تزيد المشاركات عن ثلاث فيديوهات في المجموع لكل شخص يوميا.

ثانيا: لا يقل الفيديو عن عشرة دقائق ولا يزيد عن عشرين (الا للضرورة القصوى) وبجودة عالية لاتقل عن جودة HD.

ثالثا: لا تحتوي المشاركة على انتهاكات لحقوق نشر وأساليب غير خلقية أو أساليب تهجمية تتقصد أي طرف من الأطراف أو دعاية لصفحات اخرى وستحذف أي مشاركة من هذا النوع  ولا تحسب في رصيد الشخص بل ويتعرض الشخص الى الطرد ان تكرر الأسلوب ولا يحق له المطالبة بمستحقاته.

رابعا: الفيديوهات تكون باللغة العربية الفصحى أو بالألمانية الفصحى.

خامسا: كتابة مقدمة بسيطة حول الموضوع باللغة العربية الفصحى أو بالالمانية الفصحى حسب لغة الفيديو.

سادسا: جميع المشاركات يجب أن تخص الدراسة في ألمانيا أو تقارير تخص حياة  الطلاب في الجامعات وأخبار اللاجئين في "الهايمات" أو حول الفعاليات العربية في ألمانيا.



سابعا: من حق الإدارة حذف أي فيديو أو نشره على شكل مجلة إلكترونية او مقالات بأسم المجموعة او اي جهة تابعة لنا بأعلام مسبق للشخص أو بدونه ومن حق الإدارة أيضا تغيير القوانين في اي وقت وسيتم إعلامكم بأي تغيير يطرأ ومن حق الشخص المواصلة أو عدمها بعد التغييرات.



ثامنا: لا يحق للشخص المطالبة بحذف أي فيديو تم نشره إلا في حالات استثنائية مع تقديم طلب بأسباب مقنعة ومن حق الإدارة  قبول أو رفض الطلب, ولا يحق للشخص أيضا نشر موضوع قد نشره في المجموعة في صفحات اخرى او قنوات اخرى أو بيعها فحقوق النشر تكون محفوظة للمجموعة الطلابية فقط وعليه يتحمل الناشر تبعات قانونية حسب القانون الألماني لحقوق الملكية الفكرية. بالطبع سيتم ذكر اسم منتج الفيديو الاصلي.



تاسعا: يتم حذف أي مشاركة أو خبر متكرر ولا تحسب المشاركة في رصيد الشخص لهذا يرجى متابعة ما ينشر لكي لا يضيع مجهود أي شخص.

كيف استلم الأرباح ؟

 

بعد وصولك الى المبلغ "١٠٠ يورو " (أقصى مدة لجمع المبلغ ستة اشهر و إلا سيغلق حسابك) سيتم إعلامك بان أرباحك وصلت إلى الحد المطلوب ومن حقك سحب أموالك أو تأجيل السحب إلى الشهر المقبل (بعد وصول حسابك ٤٠٠ يورو يجب عليك استلام المبلغ وان لم تطالب به سيجمد حسابك لمدة شهر وبعدها يعتبر تبرع للمجموعة).

 يتم إرسال الأرباح في يوم ١٥ من كل شهر عن طريق:

  

✓     الباي بال (Paypal)
   
✓    التحويل عن طريق البنوك التي نتعامل معها (Überweisung) وهي :Sparkasse , Deutsche Bank , Postbank
 او غيرها.
✓    البريد اليدوي (Deutsche Post) في ظرف رسالة (نحن غير مسؤولين عن ضياع الرسالة)


وان أحببت الكتابة تطوعا بدون مقابل فنحن نرحب بك في فريقنا

فريق عمل
أنــا ، هـــو ، هـــي ... فـــي ألمانیــــا - Studentische Gruppe IESD

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إن اشتراكك في المدونة يمكنك طرح الأسئلة والإجابة عليها وبالطبع يمكنك أيضا من إبداء رأيك بكل حرية والتواصل مع الأعضاء الآخرين . خذ دقيقة من وقتك واشترك في المدونة .

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 style=