اليورو مقابل المقالة ‪( Euro - Artikel )‬

Foto: dpa


فكرة اليورو مقابل المقالة ‪( Euro - Artikel )‬ هي واحدة من أفكار
أنــا ، هـــو ، هـــي ... فـــي ألمانیــــا - Studentische Gruppe IESD  الجديدة والأول من نوعها .

نحن نسعى من خلال هذه الفكرة إلى توصيل المعلومة إلى الأخر وإيجاد عمل بسيط لمن يحب الكتابة ( فقط للمتواجدين في ألمانيا ) .


كيف اشارك ؟

للمشاركة يتطلب على الشخص إرسال ( اسمه , جنسيته , المدينة التي يسكنها حاليا والمجال او المجالات التي يحب الكتابة فيها ) على البريد الإلكتروني ‪:‬

‏iesd‪@‬gmx‪.‬de

بعدها يستلم الشخص منا :  إما رسالة توكد قبوله مع المعلومات اللازمة للبدء أو رسالة رفض طلب مع أسباب الرفض .


 ماهي شروط المشاركة ؟

أولا : لا تزيد المشاركات عن عشرة مشاركات في المجموع لكل شخص يوميا .

ثانيا : لا تقل المشاركة عن نصف صفحة ورد ( Word ) خط ( Arial ) حجم " ١٢ " ( ماعدا الصور أو مقاطع الفيديو) ولا تزيد عن  صفحتين ( إلا للضرورة القصوى )  .

ثالثا : أن تحتوي المشاركة على صورة أو مقطع فيديو ولا تزيد الصور أو مقاطع الفيديو عن ثلاث ( إلا للضرورة القصوى ) .

رابعا : تنسيق المشاركة كما في المدونة  ( الصورة الأولى أو مقطع الفيديو الأول في الوسط وباقي الصور أو مقاطع الفيديو كما تتوجب المشاركة أي كما يرغب الشخص )  .

خامسا : لا تحتوي المشاركة على انتهاكات لحقوق نشر وأساليب غير خلقية أو أساليب تهجمية تتقصد أي طرف من الأطراف أو دعاية لصفحات اخرى وستحذف أي مشاركة من هذا النوع ولا تحسب في رصيد الشخص بل ويتعرض الشخص الى الطرد ان تكرر الأسلوب ولا يحق له المطالبة بمستحقاته.

سادسا : الكتابة باللغة العربية الفصحى .

سابعا : جميع المشاركات يجب أن تخص العرب في ألمانيا أو بالأحرى كل من يتحدث اللغة العربية وبالطبع ما يخص الحياة الألمانية ( ترجمة قرارات الجامعات , أخبار الطلاب في الجامعات , ترجمة قرارات اللجوء , أخبار اللاجئين في " الهايمات " , الفعاليات العربية في ألمانيا , أخبار عن الشعراء والكتاب في ألمانيا, جميع الأخبار الرياضية, الثقافية, السياسية, التعليمية وغيرها ) .

ثامنا : من حق الإدارة حذف أي
مشاركة أو نشرها ( على شكل مجلة إلكترونية أو مجلة مطبوعة )  بأعلام مسبق للشخص أو بدونه ومن حق الإدارة أيضا تغيير القوانين في اي وقت وسيتم إعلامكم بأي تغيير يطرأ ومن حق الشخص المواصلة أو عدمها بعد التغييرات .

تاسعا : لا يحق للشخص المطالبة بحذف أي موضوع تم نشره إلا في حالات استثنائية مع تقديم طلب بأسباب مقنعة ومن حق الإدارة  قبول أو رفض الطلب , و‫لا يحق للشخص أيضا نشر موضوع قد نشره في "‬ أنا , هو , هي … في ألمانيا" في صفحات اخرى أو بيعها فحقوق النشر تكون محفوظة للمجموعة الطلابية  و بالطبع سيتم ذكر اسم الكاتب الاصلي للمقالة .

عاشرا : يتم حذف أي مشاركة أو خبر متكرر ولا تحسب المشاركة في رصيد الشخص لهذا يرجى متابعة ما ينشر لكي لا يضيع مجهود أي شخص.


كيف استلم الأرباح ‪؟‬

 بعد وصولك الى المبلغ "١٠٠ يورو "  ( أقصى مدة لجمع المبلغ ستة اشهر و إلا سيغلق حسابك ) سيتم إعلامك بان أرباحك وصلت إلى الحد المطلوب ومن حقك سحب أموالك أو تأجيل السحب إلى الشهر المقبل ( بعد وصول حسابك ٤٠٠ يورو سيتم إرسال المبلغ لك تلقائيا حتى وان لم تطالب به ).

 يتم إرسال الأرباح في يوم ١٥ من كل شهر عن طريق :

    ✓     الباي بال ‪(Paypal)‬
    ✓    التحويل عن طريق البنوك التي نتعامل معها ‪(Überweisung)‬ وهي : Sparkasse , Deutsche Bank , Postbank
    ✓    البريد اليدوي ‪( Deutsche Post )‬ في ظرف رسالة  ( نحن غير مسؤولين عن ضياع الرسالة )
 

وان أحببت الكتابة تطوعا بدون مقابل فنحن نرحب بك في فريقنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إن اشتراكك في المدونة يمكنك طرح الأسئلة والإجابة عليها وبالطبع يمكنك أيضا من إبداء رأيك بكل حرية والتواصل مع الأعضاء الآخرين . خذ دقيقة من وقتك واشترك في المدونة .

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.