القميص الألماني الجديد



قدّم اتحاد كرة القدم الألماني بالتعاون مع شركة أديداس للتجهيزات الرياضية القميص الجديد لمنتخب ألمانيا بكرة القدم، من أجل بطولة العالم في البرازيل 2014.  وذلك من خلال احتفالية من نوع خاص: لاعبا المنتخب الألماني، توماس مولر ويوليان دراكسلر تجولا بالباص في شوارع ميونيخ وقدما القميص الجديد للجماهير.


ويتألف اللباس الجديد من القميص التقليدي الأبيض، الذي يرتديه لاعبو المنتخب مع بنطال قصير أبيض. العلامة المميزة الأهم في اللباس الرياضي الجديد هي الرسم الجديد على الصدر بأطياف اللون الأحمر، والتي تعبر عن العلم الألماني. ثلاث نجمات على الصدر، تجسد الانتصارات الثلاث بكأس العالم، في 1954 و1974 و1990. كما يزين القميص أيضا الشعار الجديد لاتحاد كرة القدم الألماني DFB باللون الفضي.

سوف يظهر القميص الجديد للمرة الأولى على العشب الأخضر في يوم الجمعة (اعتبارا من الساعة 20:45 بالتوقيت المحلي) في المباراة الودية مع منتخب إيطاليا في ميلانو، حيث سيظهر المنتخب الألماني باللباس الأبيض.

 
dfb.de, Deutschland.de

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إن اشتراكك في المدونة يمكنك طرح الأسئلة والإجابة عليها وبالطبع يمكنك أيضا من إبداء رأيك بكل حرية والتواصل مع الأعضاء الآخرين . خذ دقيقة من وقتك واشترك في المدونة .

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.