يواخيم لوف: مشاكل اللاعبين العاطفية لا تخصني



أجاب المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم يواخيم لوف عن أسئلة وجهتها له شخصيات شهيرة نفى فيها ما يشاع عن عدم حضور زوجته لمباريات كرة القدم، كما تحدث عن حدود علاقته باللاعبين، لاسيما الذين يتعرضون لمشكلات عاطفية.

نفى يواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، ما يقال عن منعه لزوجته من حضور مباريات كرة القدم. وقال في تصريحات لمجلة زود دويتشه تسايتونغ مجازين "“SZ-Magazin:"يخطأ من يعتقد هذا، فزوجتي كثيرا ما تحضر مباريات كرة القدم ... لكنها غالبا لا تجلس في المكان المخصص للشخصيات المهمة، لأنها تفضل الجلوس مع أصدقائها وسط الجمهور".

وعن كيفية تعامله مع المشاكل الغرامية للاعبين، وما إذا كانت تؤثر على مستواهم أثناء التدريب، قال لوف ردا على الأسئلة التي وجهها إليه مجموعة من الشخصيات الشهيرة وتناولت قضايا رياضية واجتماعية :"كمدرب ليس من عملي حل المشكلات الشخصية. لاعب الكرة كغيره من الأشخاص يحل هذه الأمور بشكل شخصي أو في نطاق الأصدقاء. يأتي اللاعبون إلي فقط عندما يواجهون مشكلات رياضية، على سبيل المثال عندما لا يحصلون على فرص كافية في اللعب أو عندما يفكرون في تغيير النادي".


DW

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إن اشتراكك في المدونة يمكنك طرح الأسئلة والإجابة عليها وبالطبع يمكنك أيضا من إبداء رأيك بكل حرية والتواصل مع الأعضاء الآخرين . خذ دقيقة من وقتك واشترك في المدونة .

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.