غرامة رويس أكثر من نصف مليون يورو للقيادة بدون رخصة



نكسة جديدة للاعب الألماني ماركو رويس ومخالفة من العيار الثقيل، إذ اضطر لاعب خط وسط نادي دورتموند لدفع أكثر من نصف مليون يورو بسبب ضبطه يقود سيارة بدون رخصة سواقة.


"تصرف غبي"! بهذه الجملة صرح لاعب خط وسط نادي بوروسيا دورتموند، ماركو رويس، لصحيفة "بيلد" الألمانية تعليقاً على قيادته السيارة دون الحصول على رخصة سواقة. وأكد المدعي العام في مدينة دورتموند أن رويس سبق وأن قاد سيارة بدون رخصة ست مرات على الأقل في الفترة مابين سبتمبر/ أيلول 2011 ومارس/ آذار 2014، وبالتالي ستُفرض عليه عقوبة 90 يوم قيادة للسيارة بدون رخصة، ما يترتب عليها غرامة مالية هائلة تقدر بـ540 ألف يورو.

وجاء في تقرير الشرطة أن ماركو رويس، البالغ من العمر 25 عاماً، لم يتقدم لاجتياز لامتحان قيادة السيارة من قبل ولم يُعط أي تبرير لذلك. وكانت الشرطة قد أوقفت رويس في تفتيش روتيني لتكتشف أنه يقود السيارة بدون رخصة. ووفقاً لصحيفة "بيلد"، فإن ماركو رويس، أحد نجوم كرة القدم الألمانية، كان قد ضُبط في السنوات الأخيرة عدة مرات بالكاميرا لتجاوزه السرعة المحددة.
واعترف رويس بذنبه وصرح أن مثل هذا التصرف لن يصدر منه مرة أخرى أبداً. وتُعد هذه العقوبة المالية نكسة إضافية في العام الحالي لنجم خط الوسط رويس، الذي يُعاني منذ فترة من سلسلة إصابات دفعته للتغيب عن ناديه دورتموند والمنتخب الألماني وعدم المشاركة في بطولة كأس العالم، التي أقيمت في صيف هذا العام بالبرازيل وفازت بلقبها ألمانيا.

DW

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إن اشتراكك في المدونة يمكنك طرح الأسئلة والإجابة عليها وبالطبع يمكنك أيضا من إبداء رأيك بكل حرية والتواصل مع الأعضاء الآخرين . خذ دقيقة من وقتك واشترك في المدونة .

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.