Start-Ups



هنا تجد أهم صفحات الإنترنت الألمانية التي لا غنى عنها بالشبكة والتي تتناول سوق العمل، قانون العمل، البطالة، إستكمال التكوين المهني، تأسيس المشاريع الخاصة الى غير ذلك.

الرابطة الاتحادية لمراكز الابتك

"مراكز الابتكار" هو الاسم الذي تعرف به مراكز التكنولوجيا وتأسيس المنشآت وميادين العلوم والمعرفة التكنولوجية التي تشرف عليها الرابطة الاتحادية لمراكز الابتكار والتكنولوجيا وتأسيس المنشآت الألمانية ـ جمعية مسجلة ـ وقد أخذت الرابطة على عاتقها دعم وتشجيع مراكز الابتكار وتمثيل مصالحها على المستوى العام. هكذا تقوم بدعم تأسيس الشركات والعمل على تطويرها ونقل التكنولوجيا التابعة لها.
الرابطة الاتحادية لشركات المساه

هل لديك فكرة تأسيس مشروع معين وتبحث عن مساهمة مالية؟ ارجع أولا إلى موقع الرابطة الاتحادية لشركات المساهمة المالية الألمانية (German Venture Capital Association) جمعية مسجلة ـ لتكتشف المعلومات الملائمة. تسعى الرابطة إلى خلق شروط تأطير أفضل للمساهمة المالية الألمانية ودعم وتشجيع أولئك الذين يبحثون عن تأسيس وتكوين رأس المال.
شبكة "إنجلس" للأعمال بألمانيا

مقاولات الإقلاع تبحث عن شركاء للتأسيس: تلعب شبكة إنجلس للأعمال بألمانيا -جمعية مسجلة- Das Business Angels Netzwerk Deutschland (BAND) دورا هاما في التوفيق بين المقاولات الحديثة من ناحية ورؤوس الأموال الأساسية وتجربة المقاولات من ناحية أخرى. بدعم من وزارة الاقتصاد والتكنولوجيا ومن البنوك والرابطات والبورصات الألمانية تقدم الجمعية وفروعها المنتشرة في ألمانيا الاستشارة المتخصصة للمقاولات وتشرف عليها وتساعدها في ربط العلاقات عن طريق منتديات الحوار على شبكة الإنترنت.
تكوين مؤسسي المنشآت في المعاهد العليا EXIST

شاب ونشيط وناجح – هل هذا حلم أم حقيقة؟ للوزارة الاتحادية المكلفة بالبحث والتربية والتعليم برنامجا يسمى EXIST يقوم بوظيفة توجيهية لثقافة الإستقلال المؤسساتي في ميدان التدريب المهني والبحث العلمي والإدارة داخل المعاهد العليا.
بوابة إنشاء مقاولات الإقلاع

قبل الدخول إلى عالم المهن والمشاريع المستقلة يستوجب على كل مهتم إلقاء نظرة على هذه البوابة الإلكترونية. يعمل هذا الموقع التابع للوزارة الاتحادية للاقتصاد والتكنولوجيا (BMWi) على دعم ومساعدة مؤسسي المقاولات عند اتخاذ القرارات الرئيسية وأثناء مباشرة القضايا التنظيمية.
كتلوج خاص بتأسيس المنشآت

مساعدات مادية لمؤسسي المنشآت ومقاولات الإقلاع: يعمل الكتلوج الخاص بتأسيس المنشآت التابع لبنك القرض لإعادة البناء الخاص بالشركات المتوسطة (KfW Mittelstandsbank) على تقديم عروض مهمة عبر الإنترنت ويسهل هذا الموقع المهيأ والمدعوم من طرف الوزارة الاتحادية للاقتصاد والتكنولوجيا (BMWi) الطريق إلى المعلومات الخاصة بمكاتب الاستشارة والشبكات والمؤسسات الإدارية والبنوك.

deutschland.de

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إن اشتراكك في المدونة يمكنك طرح الأسئلة والإجابة عليها وبالطبع يمكنك أيضا من إبداء رأيك بكل حرية والتواصل مع الأعضاء الآخرين . خذ دقيقة من وقتك واشترك في المدونة .

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.