نجوم هوليوود يصورون في ألمانيا


© picture-alliance­/dpa - George­Clooney

نجوم هوليوود مثل جورج كلوني، كيت بلانشيت، حامل الأوسكار جيفري راش يمثلون في بوتسدام وحولها.
 
تعج بابلسبيرغ بالحيوية: استوديوهات الأفلام العريقة في بوتسدام، الواقعة على مشارف برلين تشهد في عام 2013 وحده أربعة إنتاجات عالمية في مجال الأفلام. يشارك في الأعمال جورج كلوني في "معالم الرجال". تدور أحداث الفيلم في نهاية الحرب العالمية الثانية، حيث يروي قصة حقيقية للبحث المثير عن كنز. فريق من الخبراء يحاول إخفاء كنوز فنية قيمة في ملاذ آمن، قبل أن يتمكن النازيون من تدميرها.
يشارك في الفيلم الذي سيعرض في أوائل 2014 في دور السينما، مات دامون وكيت بلانشيت. كلوني الذي يلعب دور البطولة ويشرف على الإخراج، كان قد صور مشاهد للفيلم الروائي المثير في شمال ألمانيا في الجبال الوسطى في هارتس، بين كواليس تاريخية واقعية. النجم الذي يكثر من زياراته لألمانيا احتفل بعيد ميلاده الثاني والخمسين في بلدة فينيغرودة الصغيرة.

بدوره المخرج بريان بارسيفال "شارع وسط المدينة" وقع اختياره على ألمانيا من أجل فيلمه الجديد "لص الكتاب"، المأخوذ عن رواية الكاتب الألماني-الأسترالي ماركوس تسوزاك. الفيلم الذي يمثل فيه حامل الأوسكار جيفري راش والممثلة الألمانية هايكة ماكاتش، تم تصويره في استوديوهات بابلسبيرغ، وفي مدينة غورليتس. وقد اشتهرت هذه المدينة الواقعة في مناطق زاكسن، على الحدود مع بولونيا بمدينتها القديمة التاريخية المثيرة من خلال إنتاج هوليوود "القارئ" مع كيت وينسليت. في غورليتس أيضا، تم مؤخرا تصوير كوميديا "فندق بودابست الكبير" مع جود لو ورالف فينس.

في برلين وبابلسبيرغ تصور المخرجة المرشحة للأوسكار، ماريانة زاترابي الرواية النفسية المثيرة "الأصوات". مجلس الإعلام في برلين-براندنبورغ يدعم المشروع بمبلغ 450000 يورو. فيلم كلوني "معالم الرجال" حصل بدوره على دعم بقيمة 400000 يورو.

Deutschland.de

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إن اشتراكك في المدونة يمكنك طرح الأسئلة والإجابة عليها وبالطبع يمكنك أيضا من إبداء رأيك بكل حرية والتواصل مع الأعضاء الآخرين . خذ دقيقة من وقتك واشترك في المدونة .

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.