عام ثاني على تأسيس " أنــا ، هـــو ، هـــي ... فـــي ألمانیــــا "




عام ثاني يمر على تأسيس المجموعة الطلابية. قبل عام كان أعضاء الفريق ثلاثة والان هم ثمانية وننتظر المزيد , وعدد المعجبين على صفحة الفيس بوك كان ثمانية مئة وخمسون والان اكثر من الف وستمائة , وعدد زوار الموقع في اللغة العربية وصل الى اكثر من عشرون الف زائر , وزوار الموقع في اللغة الألمانية مايقارب الثمانية وعشرون الف زائر. وحسب احصائيات الفيس بوك فقد وصلنا الى خمسة واربعون بلدأ , منها سبعة عشر بلدأ عربيا. هذا لا يعني الا شيئا واحدا وهو بأننا على الطريق الصحيح ونتمنى ان نصل الى كل البلدان الاخرى وبالاخص العربية منها وسنعمل على هذا ان شاء الله في السنوات القادمة.  فكل عام وانتي بألف خير نقولها للمجموعة الطلابية , كل عام وانت بالف خير نقولها لفريق التطوع.

هنا نود ان نشكر كل من ساند المجموعة وكل من وضع ثقته بها. شكرا لانكم هنا , شكرا لانكم معنا. نتمى ان نكون قد وفقنا بإيصال المساعدة لمن يحتاجها ونتمنى باننا لم نخطئ بحق احد. ان اعجبتكم المجموعة فساندونا وان لم تعجبكم فراسلونا , فمعا سنصل الى حل افضل ومعا سنوصل المساعد الى عدد اكبر. 

في الختام اود ان اشكر فريق العمل : نادية القيسي , زينب مديبح , خالد قيس محمد , سارة عبد الحق , براء تياب , ابراهيم عايد و بشير علي. ولن انسى بالشكر الى كل من ساندنا في اول المشوار ورحل عنا لاسباب شخصية.


بأسمي واسم فريق عمل المجموعة الطلابية

عهد سالم الشيخ
مؤسس المجموعة وعضو في فريق التطوع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إن اشتراكك في المدونة يمكنك طرح الأسئلة والإجابة عليها وبالطبع يمكنك أيضا من إبداء رأيك بكل حرية والتواصل مع الأعضاء الآخرين . خذ دقيقة من وقتك واشترك في المدونة .

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.